لي سي تشانغ

[الأراء وصور] بطل النسخة الباكستانية لدراما أحفاد الشمس

1. [+26, -4] واو، إنه وسيم

2. [+24, -17] أنفه حادّ جدًا، يبدو دهنيّ مثل لي سي تشانغ

3. [+22, -1] اعتقدت أنه كان شخصية مصورة

4. [+10, -2] ㅋㅋأنا فضوليّ أكثر نحو الممثلة التي ستلعب دور سونغ هي كيو

5. [+9, -0] مظهره جنونيّ ㅋㅋ

6. [+8, -0] في الواقع، الناس في الهند و باكستان لديهم ملامح وجه غربية، الأمر فقط أن بشرتهم أدْكن،،، كنت مصدومًا عندما ذهبت لأول مرة هناك لأن وجوههم كانت مختلفة جدًا مما توقعت

7. [+8, -1] ㅋㅋ يبدو مثل الجنديّ بينما سونغ جونغ كي يبدو مثل طالب جامعيّ

8. [+8, -0] اعتقدت أنه شخصية في فيديو للرسوم المتحركة

9. [+6, -0] ㅋㅋㅋㅋ “يبدو مثل لي سي تشانغ” << هذا جعلني أنفجر ضاحكًا، الأراء مُنقسمة بشكلٍ مفرط

10. [+6, -0] لم يسبق لي أن وجدت رجال الغرب جذابين مهما كانوا وسيمين، هذا هو شعوري وحسب، ربما لأنني لم أحصل على أصدقاء أجانب أبدًا من حولي.

ملاحظة: بما أن معظم التعليقات تتهمنا بفبركة الخبر

أعزائي الصور دي مش من الدراما هاي الصور قدددديمة أيوا و احنا عارفين أكيد عااارفين 🙂 و قبل لا تقولوا شي اقروا الخبر كويس احنا ماقلنا الصور من الدراما! قلنا بطل الدراما يعني تدوينة تعريفية عنه من خلال صوره و منها القديمة 🙂 والمصدر حطها لأن الدراما البطل جندي حطوا صور للبطل الباكستاني في الزي العسكري عشان ياخذون فكرة عنه فقط 🙂 الدراما أصلاً ما باشروا تصويرها حتى هاد أول خبر نزل عنها و نقلناه لكم الي يعرفنا من بدايتنا من متى فبركنا شي؟؟ كل حاجة تنزل لها مصدرها الخاص